Follow Us

تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر 20120 مجانا للكمبيوتر كامل

Share:

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر باللغة العربية


 تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر 20120  مجانا للكمبيوتر كامل
برنامج المؤذن

نبذة عن برنامج برنامج المؤذن للكمبيوتر 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة زوار ومتابعين موقع تيوب ميت الكرام اليوم سنتحدث عن برنامج لا يخلو من اى كمبيوتر  او فون هذا البرنامج لا غنى عنه والكل كد يعرفة انما النهاردة جلبنا لكم البرنامج وبتحديث رابط تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر برابط مباشر حتى يسهل على الجميع تحميلة وقريبا سيتم طرح طبيق المؤذن لاجهزة الاندرويد والايفون وجميع اجهزة المحمول دوعنا ناتى الى البرنامج ونتعرف علية من خلال هذه المقالة البسيطة سوف تتعرف على مزايا البرنامج والكثير ويمكنك ايضا تحميلة من خلال هذه المقالة بدون الخروج عن الموقع برابط مباشر .

برنامج المؤذن للكمبيوتر 2019 ومعرفة أوقات الصلاة للكمبيوتر وهو واحد من أفضل وأفضل البرامج الإسلامية التي تعمل في أوقات الصلاة وتعرف أوقات Athan. يعد هذا البرنامج أحد أفضل البرامج على مستوى العالم في مجال التطبيقات والبرامج للأندرويد والكمبيوتر. انها واحدة من أفضل برامج الصلاة للهواتف.

برنامج المؤذن للكمبيوتر 2019 تنبيهك إلى دخول وقت الأذان ويستخدم في ملايين الدول الإسلامية مع اختلاف الوقت والوقت في جميع الدول العربية. تم نشر أفضل برنامج مؤذن أذان 2019  للمرة الأخيرة في المقدمة أو أول إنتاج للبرنامج على هواتف نوكيا وسوني والهواتف الذكية الأخرى .

 ولكن في المرحلة الأخيرة تم تمديده بشكل كبير على أجهزة الكمبيوتر أيضًا ، برنامج المؤذن للكمبيوتر 2019 هو البرنامج الأول الذي تلقى العديد من التنزيلات وهذا لأنه يحتوي على العديد من المواصفات والخصائص التي تجعل المسلم في علم وقت الصلاة طوال اليوم على أكمل وجه ولأن C أمر لا غنى عنه في حياتنا اليومية يجب أن يكون حاضرا في phone muecín أفضل هاتف محمول أو كمبيوتر يعمل بنظام Android لرؤية الصلاة وجدول وقت التنبيه لدخول الصلاة.

تم تصميم برنامج المؤذن لنوكيا من دون مشاكل ، وبه تصميم سهل بواجهة رائعة لعقد البرنامج ويمكنك إدخال إعدادات الصوت ودرجة عالية ومنخفضة نحو الأذان ، وكذلك يمكنك تحديد بعض الصور لإظهارها خلال الأذان ، كصور للكعبة المشرفة أو المسجد النبوي والكثير غيرها ، ستجد ضمن البرنامج ، لأن المؤذن له حضور العديد من أصوات القراء والمؤذن في جميع مناطق العالم. تم إصدار البرنامج لمستخدمي الإنترنت الذين يعانون من عدم الاستماع إلى صوت الأذان ،

 حيث تم إصدار هذا الإصدار الحديث من برنامج Athan 2019 لأداء الجمل الخمس في الوقت المحدد وهذا بسبب تنبيهات البرنامج تلقائيًا يمكنك إدخال وقت الأذان ، حيث يمكنك إرسال التطبيق للقيام بالأذان في الوقت المحدد للبلد الذي تعيش فيه ، إذا كنت مستخدمًا لأجهزة ثاقبة وتواجه مشكلة في سماع صوت المؤذن ، فيجب عليك قم بتنزيل برنامج الأذان مجانا.

قم بتنزيل برنامج مجاني Athan (الأذان ، Adhan) إلى: -


يتوفر برنامج المؤذن بنسختين ، الإصدار الأول مجاني ويحتوي على جميع الميزات التي ذكرناها مسبقًا ، بالإضافة إلى تحديد القبلة وتحديد موقعها لضبط تواريخ الأذان والإصدار الثاني المدفوع يحتوي على مواصفات و ميزات إضافية باعتبارها القدرة على إرسال أصوات المشاهير المشهورين إلى الأصدقاء قدر الإمكان ، يتوفر مؤذن الحاسبة بعدة لغات ،

 بما في ذلك العربية والإنجليزية ، مجانًا لأجهزة Android و Windows Phone و IOS ويحتوي على ميزات ممتازة ، بما في ذلك حقيقة أنه يذكرك بإدخال وقت الصلاة لكل من الافتراضات الخمسة مثل القارة. يعمل الإصدار الجديد من البرنامج خلال الصيف والشتاء وينبهك تلقائيًا إلى صلاة الصباح وبعد الظهر ، بعد الظهر ، من المغرب الكبير وعشاء ، بالإضافة إلى إمكانية التغيير بين وقت عيد الميلاد الماضي د وهجري ومعرفة جداول الخمس برائحة في 6 ملايين بلد في مناطق العالم البرنامج الذي يحل مشكلة فقدان الصلاة من خلال عدم الاستماع. كما أنها تظل ملكًا للنداءات اليومية والأدعية التي تعود بالنفع على المسلم في حياته اليومية.

معلومات عن برنامج المؤذن 
 الاصدار رقم  athan ( AZAN ) basc v4.5 
الترخيص : مجانى 
 الحجم : 8 mg تقريبا 
الموقع الرسمى للبرنامج : www.islamicfinder.org
القسم : برامج كمبيوتر مجانية

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا من هنا

ليست هناك تعليقات