الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

تحميل برنامج تقطيع الاغانى الى نغمات mp3 مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج تقطيع الصوت Free MP3 Cutter قص ام بى ثري مجانا

تحميل برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter القديم
mp3 cutter for pc

وصف عن تحميل برنامج تقطيع الاغانى

تحميل برنامج تقطيع الاغانى الى نغمات هو أفضل برنامج لقص الأغاني ونغمات الرنين للأجهزة المحمولة ، لأنه برنامج مجاني متاح للجميع ومتوافق مع العديد من تنسيقات الصوت ، لأن البرنامج يحتوي على محرر وهو متوافق أيضًا مع تحويل ملفات الصوت القديمة إلى وضع استريو لجعل الصوت أكثر جمالا أو العكس ، يمكنك تحويل الصوت الاستريو إلى وضع MONO والسماح للبرنامج بقص وتحرير ملفات الصوت المختلفة وحفظها على الكمبيوتر أكثر من تنسيق .

إنه أحد أفضل البرامج التي تعمل على قطع العديد من الأغاني ، لأنها برامج مفيدة ، خاصة لمحبي النغمات الخاصة ، لأن هؤلاء الأشخاص يفضلون إنشاء العديد من المقاطع الموسيقية المحددة التي يتم إجراؤها من خلال أيديهم ، نظرًا لأن هذا البرنامج قد صُمم خصيصًا لهم ، فهو أحد البرامج البسيطة ، حيث يمكن قطع بعض أجزاء ملفات الصوت MP3 بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

 إنه أحد أهم برامج الكمبيوتر ، حيث يمكنك تعيين نقطة البداية وطول المقطع ونقطة النهاية وبنقرة واحدة ، سيحصل المستخدم على ما يريد. يستخدمه غاما للهاتف المحمول ، لأنه يعتبر بالتأكيد ذا أهمية كبيرة لهذا البرنامج ، لأنه يستخدم لحل العديد من المشاكل العديدة لعشاق السيفونات الطويلة ، مما يعني نقل السمفونية إلى قرص مرن ولكن ليس كما أنه يوسع مساحة القرص ، وهذه الوظيفة هي واحدة من وظائف هذا البرنامج التي تتميز بأنها يمكن تقسيمها.

 يكون الملف الصوتي أو السمفونية في بعض الأجزاء ثابتًا ويتم نسخه إلى بعض الأقراص المرنة بطريقة مرنة تمامًا ، حيث لا يقتصر الأمر على ذلك ، ولكن هناك العديد من الوظائف المتعددة في هذا البرنامج ، مثل إضافة اسم المغني أو التحكم في الصوت ، المسار أو اسم الأغنية ، وكذلك هذا واحد. يقوم البرنامج بترجمة العديد من الأقسام في حال كان التقسيم إلى أجزاء واحدًا. واحدة من أهم ميزات هذا الإصدار من البرنامج هو أنه يدعم العديد من المقاطع الطويلة يدويًا ورغبة المستخدم تمامًا.

معلومات عن برنامج Free MP3 Cutter

الصفحة الرئيسية: Homepage

الإصدار: Eusing Free MP3 Cutter 2.5

الحجم: 1.24 MB
الترخيص: Freeware
متوافق مع: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10


0 comments

إرسال تعليق