Follow Us

تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet للكمبيوتر كامل مجاناً برابط مباشر :-

Share:

تحميل برنامج سيلفش نت 

برنامج سيلفش نت


 تحميل برنامج سيلفش نت هو برنامج جيد للغاية للتحكم في سرعة الإنترنت لديك. يسمح لك بتحديد سرعة الإنترنت على الإنترنت أو فصل الإنترنت عنها بشكل دائم. يعد SelfSnit  واحدًا من أهم وأهم برامج التحكم في الشبكة التي يجب أن تكون متوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل NetCut و NetCut وبرامج التحكم الأخرى على الإنترنت. إذا كنت تدير الإنترنت .

 فيمكنك التحكم في الإنترنت بأقصى سرعة مع المشتركين. يوفر لك برنامج سيلفش نت معلومات واضحة حول أجهزتك المتصلة بالإنترنت ، مثل معرفة العميل وعميل MAC وسرعة التنزيل. إنه يعمل على جميع أنظمة تشغيل Windows ، مثل Windows XP و Win7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows. 10. تم إطلاق الإصدار الأول من البرنامج. تم تطوير Silversoft 2007 للعمل على جميع أنظمة التشغيل الحديثة والقديمة. إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة سابقة للتعامل معه.

تنبيه : تجدون روابط التحميل فى نهاية المقال وإن واجهت أي مشكلة تجاه البرنامج يمكنك إضافة تعليق بالأسفل، فإن تعليقك يُساعد فى إثراء محتوي الموقع بمحتوي عالي الجودة، ويُثبت لنا مدي إهتمامك ورضائك عن ما نُقدمه لك من مقالات وشروحات تفصيلية.

اهم 3 مميزات برنامج سيلفش نت الإصدار الأخير 2019

  • البرنامج متوافق مع جميع إصدارات جميع أنظمة Windows من Windows XP و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 ، ويعمل بمهارة كبيرة دون أخطاء ، ويعمل المهام إلى أقصى حد ، فقط قم بتنزيلها وتثبيتها بسرعة صغيرة جدا . حجم 1.48 جيجابايت ، متاح لجميع الإصدارات.

  • يدعم جميع الأجهزة: selfishnet متوافق مع جميع أنظمة التشغيل لجميع إصدارات ويندوز ، وكذلك جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت ويمكن لـ Selfishnet التحكم في السرعة الكاملة للتنزيل والسرعة على الهاتف المحمول والكمبيوتر ، من خلال IP الخاص بالجهاز المتصل بالاتصال والقدرة على منع السرعة وزيادة وتقليل رغبتك.
  • هذا البرنامج عبارة عن برنامج مصمم للتعامل مع الإنترنت ، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمكنه التعامل مع الإنترنت ، سواء كان يتحكم في السرعة أو سرعة التحميل أو يحدد الأشخاص الذين سيتصلون بالإنترنت ، إما الهوائي أو الإنترنت. كابل. ستجد العديد من أدوات التحكم الممتازة التي يمكنك استخدامها عندما تريد تشغيل الإنترنت بالكامل.
معلومات ":
  • إسم البرنامج : Selfishnet.
  • حجم البرنامج : 708 كيلو بايت.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
  • الترخيص : مجاناً.
  • تاريخ التحديث : 3 مايو 2018.


ليست هناك تعليقات