Follow Us

Download Crash Bandicoot for Android | تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد apk

Share:

 Download Crash Bandicoot for Android | تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد apk

 Download Crash Bandicoot for Android
Crash Bandicoot 
تعريف عن لعبة Crash Bandicoot 
مرحبا بكم أعزائي وأحبابي في هذه التدوينة سوف اقدم لكم احبائى زوار ومتابعينا فى كل مكان اليكم اشهر لعبة على مستوى العالم لعبة Crash bandicoot هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في Playstation. Crash هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية منذ بداية هذه الألعاب. ظهرت هذه اللعبة في العديد من الإصدارات المختلفة ، بما في ذلك إصدار Crash bach. و "Crash Rush Team Racing" هي النسخة التي أقدمها لك ، "Crash Bandicoot". هذا هو أحدث إصدار من أفضل الألعاب التي أعجبتني وأفضل الإصدارات التي ذكرتها. يختلف عنهم من حيث الرسومات ومتعة اللعب من حيث عدة مراحل. يركز الإنتاج على اللعبة من أجل ختم جميع المراحل ،


- طريقة اللعب في لعبة bandicoot كلفتك ، المعلم ، حل العديد من الألغاز وتشغيل العديد من المغامرات بطرق مختلفة ، وكونك أعداء تتبعك وآذان خاطئة ، سواء ضربت شجرة أو صخرة ، الوحش يوحدك ولديك العديد من العقبات التي يجب التغلب عليها. في نفس الوقت ، عليك أن تأخذ الهدايا في الصناديق وتحفظها لأطول فترة ممكنة ، بشكل عام ، اللعبة ممتعة للغاية وأنصحك بتجربة اللعب على Playstation لتعرف متعة هذه اللعبة.

للعب ، لن تحتاج إلى محاكي الألعاب على هاتفك لتزويدك بتنسيق APK ، وعندما تقوم بتحميله ، سيتم تحميل بيانات اللعبة تلقائيًا ، يجب أن تكون فقط في Wi-Fi في الأول ثم ستلعب بلا اتصال ، وتهنئتك على لعبتك!

يبدأ السباق بعدد اللاعبين والمسار وعدد الحقول وأيضًا اختيار السيارات أو الشخص الذي يشارك وأسرعها هو الثعلب ، وهو الواجهة الرسمية والشخصية الرئيسية للعبة باسم " كراش "ثم ، أدخل السباق على الفور ، ويتعرض مسار السباق لخطر الوقوع في الثقوب الكبيرة أو في النار أو النار في النار ؛ بالطبع ، تختلف هذه العقبات وفقًا للدورة التدريبية ، وكعامل رئيسي

في الحصول على الأرباح هو تسليح نفسك. حيث يجب أن تدوس باستخدام هذه الأسلحة بالطريقة الصحيحة ، مع الحفاظ على الاختصارات في حلبة سباق الخيل سيضمن أن الأول في السباق أو على الأقل من بين الثلاثة الأوائل في شكل Sure ، تحتوي اللعبة على أوضاع مختلفة من لعبة ، مثل لعبة قصف الأسلحة في ساحة معركة كبيرة ، أو اللعب بشكل فردي في السباق مع الزمن أو اللعب ضد شخص أقرب إليك أو اللعب مع الشخصيات التي تفترضها لعبة Crash Bandikon أو فريق Crash crash game سباق APK للاندرويد.

مميزات لعبة كراش بانديكوت للاندرويد :

  • لعبة بسيطة وصغيرة بحجم أقل من 60 ميغابايت تعمل على جميع الهواتف بغض النظر عن إصدار نظامك

  • مجموعة متنوعة من أطوال الألعاب الفردية والجماعية وأنواع الألعاب المتعددة تجعلها واحدة من أطرف الألعاب.

  • شخصيات مختلفة ، سيارات ومسارات مختلفة أو ساحات القتال السابقة تعطي الأفضلية لبقية الألعاب.

  • لا تحتاج إلى لعبة الإنترنت Anyhala Offline وهذه الميزة أفضل من أي شيء آخر

  • إنه مجاني ويمكنك تنزيله بالنقر فوق رابط التنزيل المباشر أعلاه

  • لا يتطلب Crush Bash أي محاكاة أو متطلبات تشغيلية معينة على الإطلاق

  • إنها واحدة من أبسط وأسهل الألعاب للعب والتحكم بسلاسة بغض النظر عن مدى تواضع اللاعب

  • ليس من الضروري تسجيل الدخول إلى اللعبة أو إنشاء حساب في Arcade Games

تحميل لعبة كراش بانديكوت

إذا أعجبتك اللعبة لا تنسى إعطائنا تقيما جيدا، و شكرا

ليست هناك تعليقات