Follow Us

تحميل شير ات 2019 مجانا أخر إصدار للكمبيوتر وللموبايل SHAREit

Share:


قم بتنزيل SHAREit 2019 SHAREit على الكمبيوتر والجوال. إن الرابط المباشر بين Android و iPhone لنقل الملفات بسرعة كبيرة هو موضوع اليوم ، مرحبًا بكم في متابعينا الأعزاء وزوار موقعنا ، فأنت تعلم كل صعوبات نقل الملفات الكبيرة من هاتف إلى غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى هذه المرة ، أو حتى من الكمبيوتر المحمول ، خاصةً إذا كان الفيديو كبيرًا. على سبيل المثال ، إذا قمت بتسجيل فيديو Full HD وترغب في نقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتف آخر ، سواء كان Android أو iPhone ، فسوف يستغرق التقدير على الأقل 10 دقائق ، لكن يسرني أن أخبرك أن كل شيء أصبح جزءًا من المنطقة السابقة.

 يسمح لنا بنقل الملفات بسرعة 300 ميجابايت في الثانية ، وبالطبع ، هذه سرعة عالية جدًا ، ولكن كيف يمكن استخدام هذه التقنيات في هواتفنا ، SharePoint "، لتحديد الكمبيوتر وبرنامج الجوّال هو أحد البرامج الحديث الذي لعب دورا هاما للغاية هو تسريع النقل وتحسينه ، فقد أصبح بديلا فعالا ورائعا لخدمة Bluetooth بطيئا للغاية ، حيث يمكنك الآن نقل جميع الألعاب والبرامج والتطبيقات من وإلى الهواتف الأخرى وحتى كمبيوتر بدون أسلاك والذي حصل على برنامج أصبح SherLi مشهورًا جدًا في جميع أنحاء العالم

تحسين الذاكرة: في آخر تحديث للمطور البيانات برنامج شير قدم لك بعض الأدوات الإضافية التي يحتاج المستخدمون وأهم هذه الأدوات هي أداة تنظيف النفايات نسي العديد من الملفات المستخدمين التي تم إرسالها لهم، مثل التطبيقات بعد تثبيت وحفظ عالقة في الذاكرة وتستهلك مساحة حتى من دون هذه الأداة بفحص كل هذه الملفات وتحديد أي من منهم لديه أي فائدة للهاتف، ثم Ptziv هذه النفايات والحصول على المزيد من مساحة الذاكرة.

شير هو متاح في العديد من الإصدارات والإصدارات المختلفة التي تتوافق مع أنظمة كلها تقريبا بطريقة قوية مصممة من قبل مطور برامج لتحسين وزيادة انتشار البرامج إف على مختلف المنصات للمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. والإصدارات المتوفرة من أحدث إصدار من Share.

وأصبح واحدًا من الاكثر شعبية. التطبيقات في متجر Google Play لنظامي Android و iTunes Store لـ iPhone ، وكذلك في متجر Windows لأن الإصدار الجديد من SharePoint Lite يوفر للمستخدم الكثير من الوقت في نقل الملفات ، بالإضافة إلى توفير واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والعديد المزايا والميزات الرائعة التي سنشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع ، حيث سنأخذك في جولة مفصلة داخل برنامج Sherat لجهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول ، بما في ذلك طريقة الاستخدام وبعض المعلومات الأخرى.

مشاركة الملفات: تتمثل الوظيفة الأساسية لـ SHAREit في نقل الملفات أو تبادل الملفات بسرعة عالية جدًا ، حيث يمكنك إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات على أحجام مختلفة من الهواتف الأخرى بسرعة كبيرة ، وأحيانًا تصل إلى 100 ميغابت في الثانية يمكن أن يؤدي ذلك إلى إرسال أكثر من ملف في نفس الوقت ، على سبيل المثال ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 450 صورة في نفس الوقت ، وسوف يتلقى الطرف الآخر تلقائيًا ودون الحاجة إلى الاتفاق على كل صورة جديدة ، وبالطبع يتم تطبيقه على توصيل الهواتف مع بعضها البعض أو على الكمبيوتر لأن التطبيق وبرنامج SHARE متوافقين مع أنظمة مختلفة.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مع نظام تشغيل Windows (مثل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10) ، يمكنك تنزيل SharePoint مباشرة من الأسفل. متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة بـ Microsoft.

إصدار الكمبيوتر من برنامج T-shirt سريع وخفيف ، حيث لن تواجه أي مشكلة إذا قمت بتشغيل البرنامج مع تشغيل العديد من البرامج الأخرى في نفس الوقت بفضل صغر حجمه والتي لا تستهلك موارد الجهاز ، بسيطة جدا وسهلة الاستخدام وبسيطة. سيؤدي فتح البرنامج إلى إرشادك إلى كيفية استخدامه من خلال الرسائل المنبثقة التي تتلقاها ، ويحتوي على برنامج Shareit للكمبيوتر الذي يتم تحديثه تلقائيًا وبدون تدخل بمجرد بدء إصدار Hor جديد من برنامج Hirit في تنزيله وتثبيته حتى تقوم الحصول على أفضل أداء ممكن.

لقد ذكرنا بالفعل أن إحدى ميزات ووظائف برنامج "SHAREit " هي القدرة على توصيل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول من خلال تقنية Wi-Fi ، في هذا القسم سنشرح كيف يمكنك توصيل الكمبيوتر المحمول دون استخدام الكابلات أو الأسلاك.
في البداية ، يجب عليك تنزيل تطبيق SHAREit على هاتفك المحمول وبرنامج كمبيوتر وتثبيته ، بالطبع ، مع جهاز Wi-Fi مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يدعمه.

طريقة نقل الملفات بين الحاسوب و الهاتف بدون أستعمال الكابل عن طريق shareit بسرعة مذهلة :

تحميل شير ات 2019 مجانا أخر إصدار للكمبيوتر وللموبايل SHAREit

افتح برنامجً الشير على الهاتف واسحب من اليسار إلى اليمين لفتح قائمة يمكنك من خلالها الاتصال بجهاز الكمبيوتر والاتصال بالكمبيوتر كما هو موضح في الصور ، ثم افتح البرنامج على الكمبيوتر. 
كما بالصورة 
طريقة نقل الملفات بين الحاسوب و الهاتف بدون أستعمال الكابل عن طريق shareit بسرعة مذهلة :

بعد تطبيق الخطوة السابقة ، سيبدأ البرنامج في البحث عبر الأجهزة المحمولة عن أي شبكة Wi-Fi موجودة تم إنشاؤها باستخدام SharePoint وسيحدث نفس الشيء على الكمبيوتر. دع البرنامج يشاهد حتى يظهر اسم جهازك قبل النقر عليه. سيطلب منك البرنامج الموافقة على موافقة الكمبيوتر .

طريقة نقل الملفات بين الحاسوب و الهاتف بدون أستعمال الكابل عن طريق shareit بسرعة مذهلة :


تحميل شير ات 2019 مجانا أخر للاندرويد
 تحميل شير ات للكمبيوتر 2019


ليست هناك تعليقات