Follow Us

تحميل واتس اب بلس 2019 أخر إصدار مجاناً نسخة whatsapp plus v6.85

Share:
تحميل واتس اب بلس 2019 أخر إصدار مجاناً نسخة whatsapp plus v6.85
تحميل واتس اب بلس 2019
WhatsApp plus  هو أول شبكة اجتماعية في العالم ومراسلة فورية ومكالمات صوتية مجانية. يعد PlusPlus 2019 Mobile إصدارًا جديدًا من Watsab ، الذي أطلق تطبيق Watsab في عام 2009 من قِبل Jan Kum و Bryan Acton ، الموظفين السابقين في Yahoo. يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وتقع في كاليفورنيا.

Whatsapp Plus 2019 المنافس القوي الذي يتنافس مع البرامج الأخرى في مجال المراسلة النصية والمكالمات الصوتية بين هذه البرامج ، Kick و Line و Tango و WE Chat ، ولكنه "Watsab Plus" في الأعلى في عرض العديد من الوظائف التي يحتوي عليها. في التطبيق ، 
ساعد المستخدمين على الاتصال بهم وتأمينهم ليصبحوا أول من يرسل رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو وإجراء مكالمات صوتية عالية الجودة تصل إلى كمية الرسائل المرسلة إلى هذا اليوم لأكثر من 30 مليار رسالة يوميا.

من المعروف أن تطبيق Whatsapp هو واحد من أشهر تطبيقات الدردشة في العالم وعدد التنزيلات
أكثر من مليار مرة ، ويعكس هذا المبلغ الكبير العدد الكبير للمستخدمين ويظهر شعبية البرنامج. أسباب قيام المطورين بإنشاء تطبيقات معدلة احترافيًا من تطبيق WTS AP الأساسي لاحتواء أكثر هذه الميزات شيوعًا هو PlusPlus 2019 الشهير ، وهو إصدار رائع من برنامج WattSpeak الأصلي ، والذي تم تزويده بالعديد من الميزات والميزات الجديدة. الذي سننشر بالتفصيل في الأسطر التالية .

يعتبر WattsPlus Blue أحد التطبيقات المبرمجة وفقًا للإصدار الأصلي من التطبيق. لتحسين الأداء وزيادة وظائف التطبيق ، يتوافق WattsPlus Blue مع العديد من الأنظمة ، حيث إنه متاح لهواتف Android و iPhone و iPad و Nokia و BlackBerry. بالنسبة إلى الكمبيوتر ، ولكن لتشغيله ، فإنك تحتاج إلى بعض البرامج الأخرى مثل Blustak أو أي برنامج محاكاة حتى يتمكن نظام Android من تشغيل "Watts Ab Blue" أو أي إصدار آخر من البرنامج دون مشاكل في الكمبيوتر ، ثم سنشرح الميزات أكثر من Blue Watasab 2019 الجديد بالإضافة إلى آخر التحديثات المضافة إليه.

ملحوظة : هذا موضوع تفصيلي بشكل دقيق حول تطبيقات واتس اب بلس المطورة نوضح فيها التطبيقات بشكل كامل فقد يكون المحتوى طويل قليلاً ولكن هذا من أجلكم حتى تصلكم المعلومة كاملة، على كل حال إذا كنت تريد تحميل البرنامج بدون قراءة هذا المحتوى فقط إستمر في التمرير للأسفل حتى تجد زر التحميل الخاص بكل نسخة من النسخ التي نوفرها.


  • إمكانية إخفاء المظهر: في الإصدار السابق ، عانى العديد من المستخدمين من ظهوره على الإنترنت ، ولكن الآن مع هذا الإصدار يمكن إخفاء المظهر النهائي أثناء الاستخدام.

  • لا يعرف الإيصال: يمكنه قراءة جميع الرسائل المرسلة إليه دون أن يعلم المرسل أنه يقرأها بعدم وضع علامة زرقاء ثانية بجانب الرسالة.

  • كتابة وتسجيل: يتميز التطبيق بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها كتابة حتى تتمكن من الكتابة دون معرفة المستلم.
  • إجمالي النسبة: يتم تطبيقه على جميع أنظمة الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، ويتكيف الجهاز دون أخطاء وأمثلة من الأجهزة والأنظمة مثل iPhone و Blackberry و Sony و Nokia و Android و Mac و iOS و iPad و Windows Phone و Windows 7 و 8 و 10 وغيرها من الأجهزة المختلفة.

  • بدون رسوم: أنت حر في تنزيل BlueSat Plus 2018 الجديد مجانًا وترتبط مباشرةً بأحدث إصدار على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر.

  • اكتب حالة أطول: اكتب الآن حالتك في برنامج "WatsPlus Plus" بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا في الإصدار العادي من البرنامج بحيث يمكنك كتابة ما تريده في قضيتك دون التحكم في قيود البرنامج وبالطبع ، يمكنك إضافة الرموز إلى الرقم الذي تريده. كما تريد.

  • الخصوصية: تطبيق WatsPlus Plus خاص جدًا ويمكنه قراءة الرسائل المستلمة دون علم المرسل.
  • ميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة من الميزات الإضافية ، بما في ذلك القدرة على رؤية الشخص الذي يتحدث إليه دون الحاجة إلى إدخال صفحته الشخصية. يظهر أسفل الاسم مباشرةً مع المعلومات التي توضح ما إذا كان المستخدم متصل أم لا.

  • تحرير اللون: ميزة رائعة في تطبيق Watts Abab الجديد ، يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من ألوان الجملة وفقًا لاختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ ، بالإضافة إلى الأيقونة يوجد في البرنامج نفسه أيقونة و Tasab باللون الأزرق والأخضر والأحمر أو يمكنك ترك كل هذا واختيار اللون المفضل لديك.

  • الدعم والتحديثات: WattsPlus Abu-Saddam متوافق مع المطورين. يتضمن هذا الدعم تحديثات دورية مع تحسينات داخلية للبرنامج ، مع إضافة لمسات جديدة إلى كل إصدار من إصدار Blue Watt الجديد لنظام Android و iPhone و BlackBerry و Nokia و Galaxy. تعمل هذه الهواتف مع إصدار قياسي .

  • العملية المكونة من رقمين: نوضح كيفية تنفيذ رقمين مختلفين على جهاز محمول واحد. البرنامج المستخدم في التفسير هو Watts Ab-Plas ، عن طريق تنزيل الإصدار الأصلي من Watts Ab ، بالإضافة إلى إصدار آخر من البرنامج مثل Ogi Watts AB أو Watts AP Plus. حتى تتمكن من استخدام رقمين والاتصال بنفس الهاتف.

  • المرفقات: تعد المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدًا للعديد من مستخدمي Watts Ab ، لذلك أضاف المطورون المزيد من الميزات التي تسمح ، على سبيل المثال ، بإرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد بدلاً من 30 صورة فقط ويمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجابايت. البايت بدلاً من 15 ميجابايت فقط.

  • من الجيد العثور على مكان للاختباء عن بعد لـ WattsPlace Plus لأن هذا النوع من التطبيقات يتطلب بذل جهد كبير لتعديلها. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر تطبيق Wats للتنزيل مجانًا على الموقع الرسمي أو على الروابط أدناه. وهي متاحة لجميع البلدان. .

  • متوافق: يتوفر WhatsApp Plus Blue أو Wattsab Plus 2 أو Watts ، أو كما يطلق عليه Plus Blue Plus مع جميع الهواتف الذكية ، بتنسيق Apk لهواتف Android ويتوفر أيضًا لأجهزة iPhone و iPad وجميع أجهزة IOS التي تدعم تطبيقًا أيضًا هواتف Nokia و BlackBerry الشهيرة.
معلومات  عن برنامج واتس اب بلس الازرق :-

اسم البرنامج : Whatsapp Plus. 
الترخيص : مجاني. 
التوافق : اندرويد.
الشركة المطورة : Whatsapp Plus
حجم الملف : 38 MB.


تحميل إضغط هنا
__________________________


ليست هناك تعليقات