Follow Us

تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر | تحميل تيوب ميت الاصلي 2018

Share:
تنزيل برنامج تيوب ميت 3
تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر










برنامج TubeMate تنزيل الفيديو أكثر من 10 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم! يوفر برنامج TubeMate فرصًا رائعة لجميع محبي تحميل الفيديوهات المجانية ، يتيح لك البرنامج حتى حفظ ملفات الفيديو من تنسيق 4K! يتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الفلاتر ، والأبحاث المتقدمة ، ودعم تنسيقات متعددة ، أيضا كما ذكر المطورون ، فإن معدل التنزيل أكبر بكثير مقارنة بالبرامج الأخرى. 

تنزيل TubeMate كل ما هو مطلوب – انقر على أيقونة التنزيل علي الفيديو المطلوب ثم حدد دقة الفيديو وصيغة الفيديو mp3 او mp4 او 3gp او غيرها من امتدادات التشغيل الموجودة في البرنامج ، يقوم بتنزيل ملفات الفيديو تلقائيًا في أسرع وقت ممكن ، والحفاظ في مجلد الذاكرة للهاتف او البطاقة الخارجية كما حددت من قبل في اعدادات البرنامج أو اضافتها الي قائمة التشغيل. بحيث يمكن للبرنامج أيضًا استخدام قوائم التشغيل ، يمكنك استخدامها بسهولة للحصول على بضع الصوتيات من قائمة التشغيل المخزنة في وقت واحد.

قد يرغب المستخدم في الحصول على بعض الوصفات على موقع YouTube ، لذا يجب عليك تنزيل TubeMate حتى لا تفقد الكثير من الأموال المستهلكة في تشغيل العديد من مواقع الإنترنت ، ويقدم البرنامج العديد من الخيارات عند اختيار جودة الفيديو المناسبة. على هاتفك المحمول
يتم اختيار جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube و Facebook ومواقع أخرى بها العديد من مقاطع الفيديو. يمكنك استخدام هذا البرنامج TubeMate على هاتفك المحمول ، حيث يمكنك اختيار مكان تخزين مقاطع الفيديو هذه ، سواء كانت بطاقة ذاكرة أو بطاقة هاتف.

من الممكن أيضًا تغيير تنسيقات الفيديو أثناء التنزيل. يمكنك تنزيل الفيديو بتنسيق MP3 ، وهو التنسيق الأكثر شيوعًا عند تشغيل الملفات الصوتية. يمكنك استخدام هذه الوظيفة في البرنامج تيوب ميت الاصلي الاصفر عن طريق تغيير تنسيق الفيديو إلى mp3 عندما تريد أن تكون مقاطع الفيديو هذه بتنسيق صوتي فقط. قم بتنزيل الأغاني ، الذي يريد مشاهدة المقطع عند الاستماع إلى أغنية جميلة!


يحتوي هذا البرنامج تيوب ميت الاصلي الاصفر على وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو ليس فقط من موقع YouTube ، ولكن يمكن للمستخدمين تنزيل أي فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة مقاطع الفيديو هذه طويلة أو قصيرة ، ويمكن تنزيله بسهولة على عكس البرامج الأخرى ، ليس فقط تحميل مقاطع الفيديو ، ولكن يمكنك تنزيل ملفات صوتية أو مقاطع فيديو بدون صور بتنسيق mp3. 
3.0 ميزات جديدة لبرنامج تيوب ميت 

* جميع التصميم الجديد وتجربة المستخدم 


* تصفح متعدد النوافذ 


* عرض وتشغيل جميع ملفات الوسائط الخاصة بك مع مشغل موسيقى وقائمة تشغيل محسنة 


* سجل محفوظات محسّن وإدارة مرجعية 


* نسخ رابط الفيديو والنقر فوق رمز منبثق في الأسفل لسهولة التنزيل 


* دعم المظهر الثنائي الفاتح والمظلمة 


* مزيد من دعم موقع الفيديو 


ميزات برنامج تيوب ميت 


* وضع التنزيل السريع (مع اتصالات متعددة للتنزيل) 


* خيارات دقة التنزيل متعددة 


* الخلفية ، متعددة تنزيل 


* استئناف التنزيل

هناك 6 تعليقات: