Follow Us

🚮 تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد مجاناً SHAREit

Share:

تنزيل برنامج شير ات أفضل برنامج لنقل الملفات بسرعة عالية

برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

نبذة تعريفية حول تطبيق شير ات لمشاركة الملفات

تنزيل برنامج شير ات أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر والاندرويد والايفون هو موضوع اليوم، فأهلا ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام Shareit هو برنامج أو تطبيق مجانى تم إطلاقه من قبل الشركة الرائدة Lenovo حيث يعمل على نقل كافة أنواع الملفات مثل الصور أو الفيديوهات أو الألعاب أو ملفات الصوت الموسيقي وغيرها من الملفات بين الأجهزة وبعضها، برنامج شير ات واحد من أفضل التطبيقات القوية والفعالة فى نقل الملفات من جهاز إلي آخر بسرعة فائقة كما أنه يتوفر لمعظم أنظمة التشغيل الشهيرة مثل نظام التشغيل ويندوز لأجهزة الكمبيوتر ونظام التشغيل اندرويد وايفون للهواتف المحمولة، وصل عدد مستخدمي هذا البرنامج الرائع والفعال إلى ما يقرب من مليار شخص مستخدم حول العالم، حيث إستطاع البرنامج إثبات كفاءته فى هذا الغرض فهو قادر على إرسال أو إستقبال ملف بحجم 2 جيجابايت على سبيل المثال فى وقت لا يستغرق 5 دقائق، برنامج SHAREitيدعم كافة أنواع الصيغ والملفات التي يمكنك مشاركتها بين الأصدقاء على الهواتف المحمولة أو اجهزة الكمبيوتر، بعد تحميل برنامج شير ات يُصبح بإمكانك إرسال أو إستقبال الملفات بكافة أنواعها وبسرعة عالية مع الأصدقاء دون الحاجة إلى إستخدام الطرق التقليدية مثل البلوتوث والتي تبطىء إلي حد كبير من عملية نقل ومشاركة الملفات من جهاز إلى آخر وأحياناً تفشل عملية النقل أو المشاركة، فى السطور التالية سوف نتحدث عن البرنامج بشكل مفصل .



مميزات إستخدام برنامج شير إت للكمبيوتر والموبايل

1 : مشاركة الويب                                                                                                                                         
هذه الميزة تسمح لك بأمكانية مشاركة الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات من الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الى الكمبيوتر عبر متصفح الأنترنت ، كل ما عليك النقر على ميزة مشاركة الويب من القائمة الجانبية وتقوم بتحديد ما تريد أرساله من الملفات ثم بعد ذلك يظهر لك عنوان url على شكل ip، اطلب من أى صديق الانقال الى عنوان url فى مستعرض الويب لأستلام الملفات .

2 : تنظيف النفايات 
واحدة من المميزات الأضافية فى برنامج شير ات والتى من خلالها يمكن لك أن تقوم بتنظيف الهاتف الخاص بك من جميع الملفات الغير مرغوب فيها مما يعمل على تسريع الهاتف الخاص بك بشكل أفضل بكثير من البداية، وبالتالى لا تحتاج الى تحميل تطبيق متخصص فى تنظيف الهاتف .

3 : قفل التطبيقات
يوفر لك تطبيق شير أت خيار قفل التطبيقات ضمن القائمة بحيث يمكن لك أن تقوم بحماية وقفل كل الملفات والتطبيقات المثبته على الهاتف الخاص بك للحماية من الأشخاص الغير مرغوب فيها .

4 : مشغل الموسيقى 
مع برنامج شير أت يمكنك أن تقوم بتشغيل الموسيقى على الهاتف الخاص بك مع واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى، كل ما عليك النقر على مشغل الموسيقى الموجود فى القائمة وسيتم تحويلك الى صفحة تحميل واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على سوق جوجل بلاى للأندرويد .

5 : نسخ الهاتف 
مع هذه الميزة سيكون بأمكانك أستيراد التطبيقات وجهات الأتصال والرسائل النصية والصور ... الخ بنقرة واحدة فقط من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد بدون أى تعب وبسرعة فائقة، وهى واحدة من أقوى المميزات فى برنامج شير أت .

6 : العاب Shareit 
يوفر لك برنامج شير أت مجموعة من الألعاب الرائعة حقاً فى القائمة الجانبية للتطبيق، كل ما يجب عليك القيام به هو النقر على علامة القائمة فى التطبيق ثم أختيار العاب Shareit لتجد بعض الألعاب تقوم بالأختيار من بينها حسب راحتك . 

عيوب برنامج شير ات

من الطبيعى ان لكل برنامج مميزات وايضا عيوب وتكاد تكون العيوب بسيطة وطفيفة ولكن وارد بالفعل ذكرها حتى نحاول تجنبها او تحملها حتى نستفيد من مميزات نبحث عنها بهذا البرنامج 

نحتاج عند ارسال اى ملفات لابد من فتح البرنامج والبحث عن اى اجهزة متصلة وموجودة وهذا ربما يعمل على تعطيل المستخدم بعض الشئ ولكن هذا يوفر اى اخطاء تحدث بعد ذلك 
لابد من توافر نت حتى نتمكن من التعامل مع البرنامج والتمتع بخدماته ومميزاته وتلك تعد ايضا مشكلة بسيطة فى الوقت الراهن
قد يتعطل البرنامج بعض الاحيان وهذا يرجع الى قوة الاشارة عبر الانترنت فاذا ضعفت انقطع الاتصال
وبناء على النقطة السابقة فاذا تم انقطاع الاتصال اثناء ارسال اى ملف هنا لابد من اعادة الارسال مرة اخرى عند عودة الاتصال مرة اخرى
البرنامج لايحتوى على اى تعليمات او شرح لطريقة الاستخدام والتفعيل وما الى ذلك من اشياء هامة للتعامل مع البرنامج

تحميل شير ات للكمبيوتر ويعمل على جميع اصدارات الويندوز 


برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد مجاناً


برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

لتنزيل تطبيق شير ات للموبايل 


هناك تعليق واحد: