تحميل وتنزيل تطبيق Riff لتصوير الفيديوهات الجماعية للاندرويد

Share:

تحميل وتنزيل تطبيق Riff لتصوير الفيديوهات الجماعية للاندرويد
Riff
أطلقت فيسبوك تطبيقا جديدا يسهل على مستخدمي شبكتها الاجتماعية التعاون مع بعضهم بعضا لإنشاء فيديو حول موضوع محدد، عبر إضافة عدة مقاطع قصيرة.
وأكدت فيسبوك أن تطبيق Riff يسمح لمستخدميها بإنشاء فيديو قصير مدتة 20 ثانية حول موضوع أو عدة مواضيع محددة، يتم الإشارة إليها عبر كلمات “هاشتاغ” تضاف إلى الفيديو عقب الانتهاء منه، ومن ثم القيام بدعوة الأصدقاء للمساهمة في نفس الفيديو بإضافة مقاطعهم الخاصة.
ويتيح تطبيق Riff للمساهمين الجدد في الفيديو بإضافة مقاطع لا تتجاوز مدتها كذلك 20 ثانية، على أن تصور تلك المقاطع عبر خيار التصوير المتاح بالتطبيق، إذا لا يُسمح بإضافة فيديوهات مسجلة مسبقا أو محفوظة على جهاز المستخدم.
ويمكن التطبيق مستخدمو من معاينة مقاطع الفيديو قبل إضافتها إلى الفيديو الرئيس، كما يستطيعون دعوة أصدقائهم للمشاركة في نفس الفيديو، حيث لا يسمح لأي مستخدم بإضافة مقطعه في فيديو تم إنشاؤه عبر Riff إلا إذا كان صديقا للمنشئ الأساس للفيديو أو لأحد المساهمين فيه.
ويمكن للمنشئ الأساس للفيديو أو أي من المساهمين فيه نشر الفيديو على حسابهم الشخصي في فيسبوك، ليقوم التطبيق تلقائيا بالإشارة إلى حسابات كافة المساهمين فيه على الشبكة الاجتماعية.
 بعد بدء تشغيل فيديو، القول ما عن في حملة. أي شخص يمكن أن يرى مقاطع الفيديو ولكن أصدقائك يمكن أن يضاف إليها ، ثم الأصدقاء يمكن أن يضاف إليها ، ثم الأصدقاء ... يمكنك الحصول على الصورة !
شرح التعامل مع التطبيق:
• تسجيل الدخول إلى Facebook انظر الفيديو من الأصدقاء في حانة Riff
• بداية شريط فيديو تريد إضافة إلى
حملة • تصفح مقاطع الفيديو الذي تريد إضافة كليب إلى
• مستوحاة من التحقق من ملفات الفيديو على فريق حملة مميزة
• مشاركة مقاطع الفيديو في البداية، إضافة إلى، أو العثور على حملة مع الأصدقاء!
بتثبيت حملة الآن لترى مدى انتشار مقاطع الفيديو !




https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.riff



 riff الجماعية الفيديو الفيديوهات بوك تحميل تطبيق فيس لتصوير مقاطع وانشاء وتنزيل



ليست هناك تعليقات